سعودية تبادر بعرض جزء من مهرها للتكفل بعلاج مريض.. وتؤكد: "الله ألهمني" (فيديو)

52,674 سعودية تعلن استعدادها للتبرع بمهرها للتكفل بعلاج مريض.. وتؤكد: "الله ألهمني" (فيديو) 8 سعودية تعلن استعدادها للتبرع بمهرها للتكفل بعلاج مريض.. وتؤكد: "الله ألهمني" (فيديو)

سعودية تعلن استعدادها للتبرع بمهرها للتكفل بعلاج مريض.. وتؤكد: "الله ألهمني" (فيديو)بادرت فتاة سعودية بإعلان استعدادها للتكفل بمصاريف علاج مريض يعاني من إعاقة، ودفع خمسة عشر ألف ريال من مهر زواجها، تمثل كامل تكاليف العلاج.

جاء ذلك رداً على حالة إنسانية طرحها الفنان فايز المالكي على حسابه في "تويتر" ودعا المحسنين للتبرع لصاحبها؛ ليتسابق عدد من متابعيه ويعلنوا استعدادهم لتحمل نفقات علاج المريض.

ومن بين الردود على التغريدة، كان ردّ الفتاة شعاع الشريف الأكثر تداولا بين النشطاء؛ إذ أقسمت - بعد إعلان استعدادها للتبرع - إنها بحاجة لهذا المبلغ؛ حيث إنها تعيل أمها وأخواتها الصغيرات؛ لكن ترجو بهذا التبرع أن يفتح الله لها أبواب التوفيق ويفرّج عنها كربة.

وجاء وسم "عروس تتبرع بمهرها لعلاج مريض" اليوم (الأربعاء) ضمن الوسوم الأكثر نشاطاً بين المغردين في المملكة، ما دفع برنامج "معالي المواطن" الذي يذاع على "إم بي سي" لاستضافة الفتاة.

وقالت الفتاة في مداخلة هاتفية مع البرنامج إنها لا تدري كيف أقدمت على هذه المبادرة؛ لكن الله ألهمها، مؤكدة أنها تتمنى لو استطاعت التكفل بعلاج المريض؛ لكن أحد المتبرعين سبقها إلى ذلك.