محمد شنوان العنزي يسخر من “فرحة” الهلال بعد التعادل مع النصر!

44,568 محمد شنوان العنزي يسخر من “فرحة” الهلال بعد التعادل مع النصر! 52 محمد شنوان العنزي يسخر من “فرحة” الهلال بعد التعادل مع النصر!

محمد شنوان العنزي يسخر من “فرحة” الهلال بعد التعادل مع النصر!علَّق الكاتب الرياضي محمد شنوان العنزي على فرحة فريق الهلال بعد التعادل مع النصر 2-2 في الدقائق الأخيرة في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة 21 للدوري السعودي .

وكتب العنزي عبر صفحته الرسمية على تويتر : “كان عندهم الفوز .. على النصر” بطولة” ..! بات لديهم التعادل .. مع النصر ” بطولة” ..! ”

وأضاف: ” ملاحظة ..الهلال كان يحتاج الفوز وفرح بالتعادل!!” .

وعلق أحد المغردين بقوله : “التاريخ و بالأرقام لا يرحم يا ابن شنوان ، بس المشكلة الهلال دايماً يطبق المثل القائل الضرب في الميت حرام ويترك الجار لو جار بس بيجي اليوم اللي يخليه قريب عند الوجار علشان يكويه بالنار لأن الصغار تطاولوا على الهلال” .

وقال آخر : “إن كنت ناسي أفكرك ليلة الهروب الجماعي”.