مصادر: هكذا بدأت عملية التحرش بالفتيات في منتجع درة العروس

359,091 صوره 57 صوره

صورهكشفت مصادر أن التحرش والمعاكسات بالفتيات في منتجع درة العروس بجدة والذي ظهر في مقاطع متداولة في مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ من المركز التجاري الموجود في المنتجع ومن ثم تطورت الأحداث خارج المركز.

وأوضحت المصادر أن جهات التحقيق توصلت إلى مصور المقطع وسيتم استدعاؤه خلال ساعات لمعرفة المعلومات كافة التي لديه عن الحادثة، ومعرفة الملابسات كافة منه ووقت تصوير الفيديو بالتحديد، ومعرفة إن كان الفيديو كاملاً أو هناك اجتزاءات وإضافات.

وأشارت بحسب "عكاظ" إلى أن التحقيقات ستشمل رجال الحراسات المكلفين لمعرفة مواقع تواجدهم في ذلك الوقت، لافتة إلى أن هناك محاولات لمعرفة هويات المشاركين كافة في تلك الأحداث للتحقيق معهم ومعرفة كيفية دخولهم الموقع ومدى تورطهم.

وشكلت شرطة منطقة مكة المكرمة فريقاً من شعبة التحريات والبحث الجنائي للتحقيق في الفيديو، تنفيذاً لتوجيهات أمير المنطقة الأمير خالد الفيصل بالتحقيق في الأمر ومحاسبة المتسببين في ذلك.

وكان مقطع فيديو وثقّه أحد الشبان، أظهر قيام مجموعة من الشباب بتصرفات لا أخلاقية تجاه فتيات في منتجع درة العروس شمالي جدة، وسُمع في المقطع صراخ الفتيات وهن يهربن بعيداً عن المعاكسين.