أمير عسير معزياً: فقدت أخي وعضيدي الأمير منصور وزملائي مسؤولي المنطقة.. والفاجعة ما زالت تدمينا

82,728 أمير عسير معزياً: فقدت أخي وعضيدي الأمير منصور وزملائي مسؤولي المنطقة.. والفاجعة ما زالت تدمينا 14 أمير عسير معزياً: فقدت أخي وعضيدي الأمير منصور وزملائي مسؤولي المنطقة.. والفاجعة ما زالت تدمينا

أمير عسير معزياً: فقدت أخي وعضيدي الأمير منصور وزملائي مسؤولي المنطقة.. والفاجعة ما زالت تدميناقدّم أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، اليوم (الثلاثاء)، تعازيه لخادم الحرمين الشريفين وللشعب السعودي بوفاة الأمير منصور بن مقرن وزملائه في حادث الطائرة الأليم.

وعبّر أمير عسير على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، عن بالغ حزنه لفقدانه الأمير منصور، داعيًا له بواسع الرحمة والغفران.

وكتب الأمير فيصل بن خالد: "فقدت أخي وعضيدي صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز الذي أنجز الكثير من المهام في وقت وجيز، ونجح بكل كفاءة واقتدار في كل ماأسند إليه من أعمال ، وحتى لقي ربه وهو عائد من مهمة عمل لخدمة الوطن والمواطن".

وأضاف: "وكذلك (فقدت) الزملاء مسؤولي المنطقة الذين سخروا وقتهم في سبيل تحقيق تطلعات وآمال الحكومة الرشيدة ، والعمل على مايخدم أمن الوطن وتنمية المواطن في المواقع التي أداروها وعملوا فيها وسجلوا خلالها العديد من النجاحات والإنجازات التي ستبقى شاهدة وعالقة في أذهان المنصفين".

ولفت الأمير فيصل بن خالد إلى أن الفاجعة التي شهدتها منطقة عسير ما زالت تدمي القلوب وتنشر الحزن في كل مكان، إلا أن الجميع مؤمن بقضاء الله وقدره، سائلا المولى عز وجل أن يتقبلهم شهداء وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.