الحبيب يبرر تصريح "الزوج للتفريخ والمرأة للمتعة أحيانا".. ويؤكد: اجتُزئ عن سياقه (فيديو)

78,648 الحبيب يبرر تصريح "الزوج للتفريخ والمرأة للمتعة أحيانا".. ويؤكد: اجتُزئ عن سياقه (فيديو) 31 الحبيب يبرر تصريح "الزوج للتفريخ والمرأة للمتعة أحيانا".. ويؤكد: اجتُزئ عن سياقه (فيديو)

الحبيب يبرر تصريح "الزوج للتفريخ والمرأة للمتعة أحيانا".. ويؤكد: اجتُزئ عن سياقه (فيديو)برّر الدكتور طارق الحبيب، استشاري الطب النفسي رأيا قاله بأن "الزوج للتفريخ"، حيث كان ذلك ردًا على سؤال محدد سألته امرأة، بخصوص قلقها من اختيار الزوج المناسب، ولذلك فهي تخشى من الزواج.

وأوضح أن المقطع تم تداوله بشكل مبتور، ولم يُذَع بشكل كامل، وأن عبارة "الرجل للتفريخ" كانت إجابة عن سؤال لتلك المرأة، التي اشتكت أنها لم تتزوج بعد، واصفًا شخصيتها بأنها من النوع الحساس، وتبدو قلقة من عدم اختيار الرجل المناسب للزواج.

وأضاف، وفقا لـ "العربية.نت"، أنه أراد أن يبسّط لها رأيه، بالتخلي عن شروطها التعجيزية للمتقدمين لها، خاصة أنها كانت قريبة من سن الأربعين، وأنه قال لها: "لعل الزوج غير المميز ينجب أطفالا مميزين، إذا أمهم مثلك، تزوجيه ولو للتفريخ"، وأن كلامه كان مخصصا لذلك السؤال بالتحديد.

وأشار الحبيب إلى أنه ما زال عند رأيه ذلك، كما أن زواج الرجل بالمرأة بهدف المتعة لا مانع منه، فهي احتياجات يحققها مع الآخر، والآخر يحقق احتياجاته معه، داعيا إلى عدم تعقيد الزواج، ما يؤدي لامتناع الناس عنه، فيلجأ الرجل والمرأة للحرام بسبب التعقيدات الاجتماعية.