لجنة حقوق الإنسان العربية: انتهاكات الاحتلال في القدس جريمة يندى لها الجبين

3,834 لجنة حقوق الإنسان العربية: انتهاكات الاحتلال في القدس جريمة يندى لها الجبين 0 لجنة حقوق الإنسان العربية: انتهاكات الاحتلال في القدس جريمة يندى لها الجبين

لجنة حقوق الإنسان العربية: انتهاكات الاحتلال في القدس جريمة يندى لها الجبيناستنكر رئيس لجنة حقوق الإنسان العربية المستشار محمد جمعه فزيع الانتهاكات التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي في القدس والأراضي الفلسطينية المحتلة ووصفها بأنها جرائم يندى لها الجبين ومدانة وغير مبررة.

وشدد المستشار فزيع في تصريح له اليوم على ضرورة حشد الجهود لمواجهة تلك الانتهاكات الإسرائيلية التي تضرب عرض الحائط بالقانون الانساني الدولي والقوانين الدولية، وتقديم كل أشكال الدعم لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني الذي تنتهك حقوقه.

من ناحية أخرى أكد فزيع أهمية مشاركته في اجتماعات الدورة ال42 للجنة الدائمة لحقوق الإنسان المنعقدة بمقر الجامعة العربية وذلك في إطار التعاون بين لجنتي "الميثاق" المستقلة، واللجنة الدائمة لحقوق الإنسان التي تعد لجنة حكومية.

وقال إن هناك بنداً دائماً على جدول أعمال اللجنة العربية الدائمة لحقوق الإنسان وهو بند الميثاق العربي لحقوق الإنسان، وبالتالي فإن المشاركة تأتي في إطار تفعيل هذا البند، وفي إطار تسليط الضوء على أنشطة اللجنة، وبرنامج عملها ومتطلبات دعمها خلال الفترة المقبلة لتعزيز وحماية حقوق الإنسان في العالم العربي.