بالفيديو.. سيدة أعمال تكشف كواليس لقاء "الرائدات" بالمستشارة الألمانية ميركل

62,715 بالفيديو.. سيدة أعمال تكشف كواليس لقاء "الرائدات" بالمستشارة الألمانية ميركل 43 بالفيديو.. سيدة أعمال تكشف كواليس لقاء "الرائدات" بالمستشارة الألمانية ميركل

بالفيديو.. سيدة أعمال تكشف كواليس لقاء "الرائدات" بالمستشارة الألمانية ميركلكشفت المديرة التنفيذية لمركز السيدة خديجة لسيدات الأعمال في جدة دكتورة بسمة عمير، كواليس لقاء رائدات الأعمال بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل على هامش زيارتها الأخيرة للمملكة.

وأوضحت الدكتورة بسمة، التي كانت ضمن رائدات الأعمال في المملكة أثناء لقاء ميركل، أن في مثل هذه اللقاءات يكون الحديث حول التغييرات التي يشهدها المجتمع السعودي على كافة الأصعدة، خصوصا أنه يتزامن مع إطلاق رؤية المملكة 2030.

وأضافت في لقاء هاتفي عبر فضائية "العربية"، أن لقاء ميركل بسيدات مجتمع الأعمال في السعودية لم يكن الأول، مبينة أنها من الشخصيات الدبلوماسية التي تستمع أكثر مما تتحدث.

وأشارت إلى أنه تم التطرق في الحديث معها إلى القضايا التي تخص المرأة السعودية ودورها في رؤية الوطن المستقبلية، مشيرة إلى أن محور الحديث كان كذلك عن التحديات التي تواجه المرأة عالميا، خصوصا أن بعضها مشابه لما يجري محليا.