"صحة حائل" تكشف حقيقة وفاة مُسن في حريق مستشفى الملك خالد

33,354 "صحة حائل" تكشف حقيقة وفاة مُسن في حريق مستشفى الملك خالد 12 "صحة حائل" تكشف حقيقة وفاة مُسن في حريق مستشفى الملك خالد

"صحة حائل" تكشف حقيقة وفاة مُسن في حريق مستشفى الملك خالدكشفت المديرية العامة للشؤون الصحية بحائل حقيقة وفاة مواطن متأثرًا بالحريق الذي اندلع فجر اليوم (السبت)، في قبو مستشفى الملك خالد بحائل، وتم على إثره إخلاء بعض المرضى المنومين بالمستشفى ومنهم المتوفى.

وأوضحت المديرية في بيان لها أن المريض المتوفى كان ضمن المرضى الذين أخلوا إلى مستشفيات أخرى عقب الحريق، ويبلغ من العمر 79 عامًا، ومنوم في المستشفى منذ 29/6/1438هـ، حيث كان يعاني من توقف كامل للقلب عند وصوله، وتم في حينه عمل الإنعاش اللازم، ونوم بالمستشفى.

وأضافت أنه عقب وقوع الحريق أُخلي المريض المذكور إلى المستشفى السعودي الألماني، بسيارة عالية التجهيز، ووصل للمستشفى وهو على قيد الحياة، ولم يتأثر بالحريق إطلاقًا، إلا أنه عقب وصوله للمستشفى توقف القلب، فتم عمل إنعاش له فاستجاب ونوم في وحدة العناية المركزة، في نفس المستشفى.

وأشار البيان إلى أنه حصل توقف لقلب المريض مرة أخرى، فتم عمل إنعاش للقلب، إلا أن المريض فارق الحياة بعد ساعة تقريبًا من وصوله المستشفى، وقدمت مديرية الشؤون الصحية لأسرة الفقيد خالص المواساة.

يذكر أن ابن المتوفى ويدعى يوسف السعدون، نشر على حسابه في تويتر، أن والده توفي في المستشفى متأثرا بالحريق، الذي باشرته فرق الدفاع المدني بحائل، وقد شيعه جمع غفير، عقب الصلاة عليه، بعد صلاة العصر اليوم.