شرطة أبوظبي تضبط متهمين يقومان بنشل الأشخاص بأسلوب "البصق"

18,798 الصورة 6 الصورة

الصورةضبطت مركز شرطة المدينة التابع لمديرية شرطة العاصمة بالإدارة العامة للعمليات الشرطية شخصين من الجنسية الأفريقية بتهمة سرقة عدة أشخاص عن طريق النشل من خلال اتباع أسلوب البصق على الضحية المراد نشله والاقتراب منه للاعتذار ليقوم في نفس الوقت شريكه بنشل حافظة النقود الخاصة بالضحية.

وذكر العقيد أحمد سيف بن زيتون المهيري، مدير مديرية شرطة العاصمة بالإدارة العامة للعمليات الشرطية، تم ضبط شخصين من الجنسية الأفريقية ارتكبا جريمة النشل باستخدام "البصق" على الضحية والتظاهر بالاعتذار منه وقيام شريك الفاعل بخطف محفظة نقود الضحية.

وأوضح المهيري أن شرطة أبوظبي تعمل باستمرار على تكثيف التواجد في الأماكن التي تشهد تجمعات للجمهور لضمان أعلى مستويات سرعة الاستجابة، وناشد الجمهور بعدم حمل مبالغ مالية كبيرة بشكل ظاهر مما يشجع ضعاف النفوس على سرقتهم، كما دعا أفراد المجتمع بعدم الوقوع ضحايا للمحتالين والمساهمة بسرعة الإبلاغ عن مرتكبيها بالتوجه إلى أقرب مركز شرطة للإبلاغ عن تفاصيل الواقعة.

من جانبه قال المقدم سعيد بن دلموج الظاهري مدير مركز شرطة المدينة حول ملابسات الواقعة أنه تم تحليل المعلومات والمعطيات عن اوصاف المتهمين والتحري عن أماكن تواجدهم ليتم ضبطهم خلال محاولتهم معاودة ارتكاب عملية نشل أخرى لأحد الضحايا، وتم ضبطهم وتحويلهم الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الصورة