بعد أيام من واقعة "عارضة الأزياء الروسية".. "فيديو متهور" لمغامر بريطاني.. وشرطة دبي تستدعيه

75,699 بعد أيام من واقعة "عارضة الأزياء الروسية".. "فيديو متهور" لمغامر بريطاني.. وشرطة دبي تستدعيه 14 بعد أيام من واقعة "عارضة الأزياء الروسية".. "فيديو متهور" لمغامر بريطاني.. وشرطة دبي تستدعيه

بعد أيام من واقعة "عارضة الأزياء الروسية".. "فيديو متهور" لمغامر بريطاني.. وشرطة دبي تستدعيهاستدعت شرطة دبي مغامرا بريطانيا نشر فيديو يُظهر تسلقه لرافعة بجانب ناطحة سحاب تحت الإنشاء بطريقة متهورة، وذلك بعد أيام من واقعة عارضة الأزياء الروسية التي صورت "سيلفي" بوضعيات خطيرة وهي تتدلى من برج "كيان".

وقام البريطاني جيمس كينغستون، الذي اشتهر بالقيام بمغامرات خطيرة، بالتسلل إلى ناطحة سحاب مكونة من 55 طابقا تحت الإنشاء، متجاوزا حارس أمنها، وواضعا كاميرا على خوذة رأسه توثق الحركات الخطيرة التي يقوم بها، ليرتقي إلى أعلى نقطة في المبنى، ومنها إلى رافعة ضخمة، ويقوم بالنزول من خلالها.

وقالت شرطة دبي إنها قامت باستدعاء كينغستون للتحقيق معه، حيث قام بالتوقيع على تعهد بعدم تكرار الأمر، مبدية امتعاضها من أن هؤلاء المغامرين لا يتخذون أي إجراءات أمن وسلامة، ويقومون بهذه الأفعال لمجرد حصد الإعجاب والحصول على الشهرة، خاصة بعد الإعلان أنها في دبي، ما يرفع من نسب المشاهدة عالميا، على حد قولها.

يذكر أن هذه الواقعة تحدث بعد أيام من استدعاء شرطة دبي لعارضة أزياء روسية غامرت بالتقاط صور "سيلفي" في أوضاع خطيرة من فوق برج "كيان" بمنطقة مارينا دبي بطريقة غير شرعية، معرضة حياتها لخطر جسيم.