إصابة ثلاث معلمات في حادث مروري ببيشة.. انحراف تلاه انقلاب (صور)

15,324 الصور 1 الصور

الصورأصيبت ثلاث معلمات عقب حادث مروري وقع لسيارة كانت تقلهن على طريق بيشة- رنية، بعد أن انحرفت سيارتهن، وتعرضت للانقلاب، ونُقلن للعلاج بمستشفى الملك عبدالله.

وأكد المتحدث الإعلامي لـ"تعليم بيشة" إبراهيم عواض الشمراني لـ"سبق" الحادث، وقال: إنه بحسب المعلومات الأولية فإن ثلاث معلمات بإحدى المدارس بشمال بيشة كنّ في طريق عودتهن لمنازلهن، فانحرفت بهن المركبة وانقلبت بجانب الطريق.

وأشار إلى أن حالتين إصاباتهما متوسطة، والثالثة ربما تكون بالغة، وبرفقتهن طفل من أبناء إحدى المعلمات الثلاث، موضحاً أنهن يتلقين العلاج في مستشفى الملك عبدالله، وسوف يكون هناك توضيح عن الحالات المصابة لاحقاً.

وأوضح المتحدث الإعلامي لـ"تعليم بيشة" إبراهيم عواض، أنه بحسب توجيه مدير التعليم أ.نايف الهاجري تواجدت مجموعة من مشرفات الأمن والسلامة ومديرة رياض الأطفال ومشرفة العلاقات العامة؛ للاطمئنان على حالة المعلمات بالمستشفى.

وأكد متابعة مدير الإعلام التربوي لحالة المصابات مع مساعد مدير المستشفى أ.محمد ذياب العمري الذي أفاد بأنه جارٍ عمل الأشعة للمصابات، وسيصدر التقرير النهائي بعد ذلك.

يُذكر أن المعلمات من روضة النقيع بـ"تعليم بيشة" كنّ يستقللن سيارة خاصة تعرضت للحادث بعد نهاية دوام اليوم، وحالتهن جميعاً مستقرة.

الصورالصورالصور