ضبط 27 كجم حشيش مُخبّأة في سيارة فارهة بـ"السليل"

17,490 صورة 4 صورة

صورةأحبطت دوريات القوات الخاصة بأمن الطرق بنقطة الضبط الأمني بالسليل بمنطقة الرياض، في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، عملية تهريب 27 كجم من الحشيش بحوزة مهرب يستقلّ مركبة فارهة.

وقد اشتبهت الدوريات في نقطة الضبط الأمني بالسليل بمنطقة الرياض، قرابة الساعة الثانية عشرة مساء أمس، في مركبة من طراز "جيب لكزس" موديل حديث، وبعد استيقافها وتفتيشها عُثِر على 28 بلاطة من مادة الحشيش المخدر مُوَزّعة في مواقع متفرقة من المركبة.

وقد تم العثور على بلاطة واحدة داخل شنطة المركبة؛ فيما وجدت 23 بلاطة في "الغطاء الاحتياطي"؛ بينما وجدت أربع بلاطات فيما يُعرف بـ"كبوت المركبة"، وكانت ملفوفة بقصدير، إضافة إلى قطعة صغيرة داخل ثلاجة التبريد بين مقاعد المركبة الأمامية.

وقبل 12 ساعة من هذه الضبطية، أحبطت دوريات مركز السليل بمنطقة الرياض عملية تهريب مشابهة؛ حيث أوقفت شخصاً يقود مركبة من طراز "هايلوكس"، تُرافقه عائلته (زوجته وثلاثة أطفال)، وكان بحوزته ثماني بلاطات من مادة الحشيش المخدر، بلغ وزنها سبعة كيلوجرامات وُجدت مخبأة أسفل المقاعد الخلفية.

وقد حُررت محاضر الضبط وأحيلت الممنوعات والموقوفان إلى "مكافحة المخدرات بالسليل"؛ لاتخاذ الإجراءات النظامية بحق المهربين.