المُحتسب الذي ظهر في مقطع "مشادة خفض الموسيقى" يروي التفاصيل.. ويؤكد: حاولوا الاعتداء عليّ ولديّ شهود

139,410 المحتسب 104 المحتسب

المحتسبكشف المُحتسب الذي ظهر في مقطع فيديو متداول في ملاسنة مع رجل أعمال؛ بسبب طلبه خفض صوت الموسيقى٬ تفاصيل الواقعة وصحة التهجم على حفل افتتاح المطعم.

وأوضح المُحتسب ويدعى مشاري الراشد وفقاً لـ"سبق"، أن الواقعة بدأت مع سماعه صوت موسيقى مرتفعاً بمناسبة افتتاح أحد المطاعم بحي سكاكا خلال قيادته السيارة؛ ما دفعه إلى الاتجاه لصاحب الحفل والسلام عليه، طالباً منه خفض صوت الموسيقى، مشيراً إلى أن طلبه كان بصوت منخفض بينه وبين الطرف الآخر دون اعتداء أو هجوم.

وبيّن الراشد أن صاحب المطعم رفع صوته بصورة مفاجئة رافضاً تدخله، كما طلب منه إثباتاً رسمياً يسمح له بطلب خفض الموسيقى، نافياً ما قيل إنه حاول قطع سلك أجهزة الموسيقى أو غير ذلك، موضحاً أن المتواجدين مع صاحب المطعم حاولوا الاعتداء عليه قبل أن تتدخل الشرطة وتفصل بين الطرفين وتصطحبهما إلى مركز شرطة الخالدية وتنهي الخلاف بينهما سريعاً.

وطالب المُحتسب الجهات المعنية بالتحقيق في الواقعة والرجوع إلى كاميرات المراقبة بالمطعم وكذلك شهود الواقعة؛ لأن جميعهم سيثبت صحة ما ذكره من تفاصيل.

وكان مغردون بـ"تويتر" قد تداولوا مقطع فيديو أمس الأول (الخميس) يُظهر مشادة حادة بين مواطنين سببها الموسيقى؛ حيث بدا أحدهما وهو يتدخل مطالباً بخفض صوت الموسيقى٬ ليعترض الآخر بالقول: "بصفتك إيش جايني؟ مهوب من حقك ولا على كيفك والهيئة لها ضوابط ما لك دخل".