تفاصيل جديدة عن فيديو "مشادة خفض الموسيقى".. ورصد 15 ألف ريال للتعرف على مصوره

264,681 صورة 175 صورة

صورةكشف رجل الأعمال خليفة الرويلي الذي ظهر في مقطع فيديو متداول في ملاسنة مع شاب "محتسب" بسبب طلب الأخير خفض صوت الموسيقى، تفاصيل الواقعة وسبب دخوله في مشادة كبيرة.

وأوضح الرويلي أن تشغيله بعض الموسيقى التي تخص شيلات وطنية ومقاطع على "اليوتيوب" كانت خلال افتتاحه مطعماً خاصاً به مساء أمس الأول (الأربعاء) في مدينة سكاكا، مبيناً أنه فوجئ بعدد من المحتسبين يطالبونه بوقف تشغيل الموسيقى ما دفعه للرد عليهم بطلب تصريح رسمي بتدخلهم هذا.

وأشار إلى أن بعض المحتسبين حاولوا قطع سلك الصوتيات، منوهاً إلى أن ما جرى هو فقط سوء تفاهم بين الطرفين وتم احتواء الموقف وإجراء مصالحة بينه وبين الشباب.

وبّين الرويلي وفقاً لـ"سبق"، أن انتشار الفيديو سبب له الكثير من الإزعاج، وتلقى العديد من الاتصالات تستفسر عن الواقعة، مشيراً إلى أنه رصد 15 ألف ريال لمن يتعرف على مصور المقطع.

وكان مغردون بـ"تويتر" قد تداولوا مقطع فيديو أمس (الخميس) يُظهر مشادة حادة بين مواطنين سببها الموسيقى٬ حيث بدا أحدهما وهو يتدخل مطالباً بخفض صوت الموسيقى٬ ليعترض الآخر بالقول: "بصفتك إيش جايني؟ مهوب من حقك ولا على كيفك والهيئة لها ضوابط ما لك دخل".