"أمانة عسير" توضح تفاصيل مخالفات المشغل الشهير بحي المنسك

12,201 أمانة عسير توضح تفاصيل مخالفات المشغل الشهير بحي المنسك 0 أمانة عسير توضح تفاصيل مخالفات المشغل الشهير بحي المنسك

أمانة عسير توضح تفاصيل مخالفات المشغل الشهير بحي المنسكنفت أمانة منطقة عسير اليوم (الثلاثاء)، صحة ما تم تداوله عبر وسائل التواصل عن قيام مراقباتها بمخالفة الأنظمة والتعليمات خلال عملهن الميداني في أحد المشاغل النسائية الشهيرة بحي المنسك .

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة منطقة عسير المهندس سعيد الشهراني أن الأمانة حريصة على مراعاة الأنظمة والقوانين المتعلقة بالمخالفات الصحية والمهنية، وأن ما حدث هو أن مراقبات الأمانة زرن أحد المشاغل النسائية بحي المنسك، ورصدن عددًا من المخالفات، كعدم تجديد الرخصة، ووجود أدوات تجميل منتهية الصلاحية، وأخرى مجهولة المصدر، وعدم وجود صاحبة المشغل وقت الزيارة والاقتصار على العاملات فقط.

وأضاف أنه خلال تأدية المراقبات لعملهن الرسمي مستقلات السيارة الرسمية، قامت إحدى عاملات المشغل بتصوير المراقبات، بجانب محاولة التهجم عليهن من قبل العاملات، ولمخالفة ذلك للنظام، اضطرت المراقبات إلى التحفظ على الجوال ومصادرة المواد المنتهية الصلاحية والمجهولة المصدر وإعداد محضر بذلك .

وأشار الشهراني إلى أنه في اليوم التالي حضرت صاحبة المشغل إلى القسم النسائي بالأمانة، وأثناء جرد المواد المنتهية الصلاحية، تلقت اتصالاً بادرت بعده للخروج دون تسديد الغرامات النظامية، وتم إثبات ذلك بمحضر رسمي، ثم أخذت صاحبة المشغل في التعدي على الأمانة عبر وسائل التواصل الاجتماعي واتهامها بعدم الحيادية في العمل.

ولفت إلى أنه سيتم رفع الموضوع إلى الجهات المعنية، كما أن وكيل صاحبة المشغل راجع الأمانة وقدم شكوى بهذا الخصوص والتقى بالمسؤول عن ذلك، ما يؤكد عدم صحة ما ذكر في وسائل التواصل الاجتماعي من أنه لم يستطع الوصول إلى المسؤولين .

أمانة عسير توضح تفاصيل مخالفات المشغل الشهير بحي المنسك