مدير كرة الأهلي: إصابة فتيل قد تحرمه من المنتخب

8,355 مدير كرة الأهلي: إصابة فتيل قد تحرمه من المنتخب 0 مدير كرة الأهلي: إصابة فتيل قد تحرمه من المنتخب

مدير كرة الأهلي: إصابة فتيل قد تحرمه من المنتخبأكد وجدي الطويل، مدير الكرة في النادي الأهلي، أن المدافع الدولي محمد آل فتيل تعرض إلى إصابة في مشط القدم وهو ما أثبتته الفحوصات الطبية التي تلزم اللاعب بأخذ الراحة.

من جهة أخرى تم استدعاء المدافع الأهلاوي إلى قائمة المنتخب السعودي لمواجهة اليابان ضمن تصفيات كأس العالم 2018، وهو ما يؤثر على خيارات المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك.

من جانبه قال الطويل في مقابلة خاصة لـ"في المرمى": "ال فتيل مصاب وتم اشعار ادارة المنتخب بأن اللاعبين المنضمين للمنتخب في حالتهم البدنية وال فتيل هو لائق طبيا بعد ارسال الايميل". وأكمل: "ولكن بعد يومين اللاعب شعر ببعض الآلام".

وأضاف: "تم التنسيق واشعار إدارة المنتخب، بأن ال فتيل عملنا له يوم 31 اكتوبر، اشعة رنين مغناطيسي، هناك اصابة في مشط الساق، وأخبرنا بالتعاون مع ادارة المنتخب الطبي، أننا نستطيع إرسال اللاعب قبل يوم من المعسكر وبذلك يعملوا له كشوفات طبية أو يعالجونه لديهم".

وقال الطويل عن الفحوصات الطبية: " اثبتت وجود عواض على كدمة الساق ويحتاج الى الراحة حتى زوال الآلام، حدثت من اكثر من مباراة كان جاهز بدنيا ولكنه اصيب وبعض الأحيان اللاعب لا يشعر بالآلام".