52 ألفاً يعبرون جسر الملك فهد ليلة رأس السنة

6,858 0

سجل جسر الملك فهد ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة عبور 52 ألفا و375 مسافرا اصطفت مركباتهم في مسارات طويلة داخل ساحات الجانبين السعودي والبحريني متوافدين من مختلف مدن ومحافظات المملكة ومن دول بالخليج العربي.

وسجلت هذه الإحصائية إنخفاضا واضحا عن مثيلتها من العام الماضي الذي شهد عبور مايقارب 65 ألف مسافر في يوم الجمعة الموافق لبداية العام الميلادي .

وشهد جسر الملك الفهد إزدحاما امس الأول في منطقة تخليص الإجراءات المتعلقة بإدارتي الجوازات والجمارك السعودية من 4 – 9 مساء وقابله جهود واضحة من الموظفين الذين عملوا على فتح كافة المسارات لإمتصاص هذه الأعداد الكبيرة وإنهاء إجراءات المسافرين سريعا.

وأوضح لـ"اليوم" مدير عام الجوازات بالمنطقة الشرقية اللواء محمد بن عبدالعزيز الشلفان، أن إدارة الجوازات على استعداد تام لمواجهة أي ازدحامات خلال أوقات السنة المختلفة سواء في الإجازات الرسمية أو غيرها من المناسبات السنوية , مبينا أن الأوضاع على الجسر امس الأول الموافق ليلة رأس السنة الميلادية كانت طبيعية ولم تسجل أية إشكاليات في تخليص إجراءات المسافرين الذين فتحت لهم كافة المسارات القادرة علا إستيعابهم.

وأشار مصدر لـ"اليوم" في سفارة المملكة بالبحرين إلى عدم تلقيهم بلاغات أو شكاوى من رعاياها السعوديين في ليلة رأس السنة الميلادية، مؤكداً على سلامة الأوضاع ومتابعة السفارة لأحوال كافة المواطنين الذين يقضون إجازاتهم في مملكة البحرين .