كسور بجمجمة مواطن بسبب اعتداء مقيم عربي عليه بالجموم

10,311 شرطة مكة توقف مقيما ضرب مواطنا بآلة حادة 4 شرطة مكة توقف مقيما ضرب مواطنا بآلة حادة

شرطة مكة توقف مقيما ضرب مواطنا بآلة حادةتمكنت شعبة البحث والتحريات بشرطة محافظة الجموم من القبض على مقيم عربي؛ ضرب مواطنًا على رأسه مستخدمًا قطعة حديدية، مسببًا كسورًا مضاعفة بالجمجمة، بعد خلاف بينهما. وقد تم نقل المجني عليه لمستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر، وما زال في العناية المركزة.

وتفصيلاً، قالت مصادر: "نشب شجار بين مقيم من جنسية عربية ومواطن، إثر خلاف على عمل نقل معدات ثقيلة؛ فأقدم المقيم على ضرب المواطن على رأسه مسببًا له كسورًا مضاعفة بالجمجمة، ولاذ بالفرار. وتلقت الجهات الأمنية بشرطة محافظة الجموم بلاغ اعتداء مقيم على مواطن، وعلى الفور باشرت الموقع، وتم إسعاف المصاب، وتشكيل فريق أمني من شعبة البحث الجنائي بالجموم، وجمع المعلومات عن المقيم وأوصافه، وتعقُّبه بعد أن تواترت معلومات عن هروبه مع أحد المارة، وتم عمل كمين مُحكم له، والقبض عليه في حي العوالي بعد ساعات من وقوع الاعتداء، وتسليمه للجهات المختصة لاستكمال التحقيقات بحكم الاختصاص".

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن الجهات الأمنية بشرطة منطقة مكة المكرمة "محافظة الجموم" تلقت يوم الاثنين 23 شعبان 1437هـ بلاغًا، مفاده قيام شخص بضرب آخر بآلة حادة على رأسه؛ وباشرت الجهات الأمنية إجراءات الضبط الجنائي، واتضح أن المصاب مواطن في العقد الثالث من العمر، تعرض لإصابة بآلة حادة في الرأس؛ ونُقل للمستشفى، وتم ضبط المتهم، وهو من جنسية عربية في العقد الثالث من العمر، وسيتم إحالته لجهة الاختصاص.