بلدية الخرج تصادر نصف طن من المواد الغذائية بأسواق السيح

3,729 بلدية الخرج تصادر نصف طن من المواد الغذائية بأسواق السيح 0 بلدية الخرج تصادر نصف طن من المواد الغذائية بأسواق السيح

بلدية الخرج تصادر نصف طن من المواد الغذائية بأسواق السيحصادرت بلدية الخرج اليوم أكثر من 500 كليو من المواد الغذائية التي تم تخزينها بطرق غير صحية ومخالفة لشروط النقل والتخزين ، وذلك خلال جولة رقابية مكثفة بأحد الأسواق في مدينة السيح.

‏وشدد رئيس البلدية المهندس أحمد بن محمد البكيري على أهمية المتابعة الدائمة والجولات الرقابية لكل ما يقدم للمستهلك ، من خلال التأكد من سلامة المواد الغذائية ومدى صلاحيتها للاستهلاك ، ومتابعة آلية تخزينها وتقديمها بشكل صحي يقلل من الأضرار الناتجة عن تناول بعض المنتجات، مشيراً إلى أنه طبقت الغرامة اللازمة بحق المخالفات المضبوطة بموجب لائحة المخالفات المعتمدة .

وأشار إلى استمرار تكثيف الحملات الرقابية مع دخول فصل الصيف التي تتعرض فيه السلع الإستهلاكيه لأشعة الشمس والحرارة مما يعرضها للتلف وعدم صلاحيتها للأستخدام ، وإستهداف جميع المحلات التجارية والمستودعات الغذائية خلال الفترتين الصباحية والمسائية.

‏وأهاب رئيس بلدية الخرج بجميع المواطنين والمقيمين بالتعاون مع الإدارات الخدمية في جهاز البلدية ، والإبلاغ عن أي مخالفات صحية أو نظامية، من خلال الاتصال على رقم الطوارئ 940 على مدار الساعة.