مصادر تكشف تفاصيل وصورا جديدة لمشاجرة مستشفى حائل

126,075 مصادر تكشف تفاصيل وصور جديدة لمشاجرة مستشفى حائل 48 مصادر تكشف تفاصيل وصور جديدة لمشاجرة مستشفى حائل

مصادر تكشف تفاصيل وصور جديدة لمشاجرة مستشفى حائلكشفت مصادر تفاصيل المشاجرة التي وقعت صباح اليوم عند مواقف مستشفى الملك خالد بحائل، وأطلقت فيها الأعيرة النارية، ما نتج عنه إصابة 11 شخصا.

وكشفت مصادر، وفقًا لـ "سبق"، أن المشاجرة ‏وإطلاق النار، الذي وقع في مستشفى الملك خالد بحائل صباح اليوم كان بين أبناء عمومة بعد إثارة قضية خلاف سابق، سُجن بعضهم بسببها، وأن 8 من المصابين خرجوا من المستشفى، وبقي 3 آخرون لتلقي العلاج، بعد حدوث طعن بالأسلحة البيضاء وإطلاق أعيرة نارية.

وأوضحت أن خلفية الحادث كانت شجارا اندلع قبل عامين بين أبناء العمومة وتضمن واقعة طعن، وأحيل ‏متهمون في الحادث إلى سجن حائل، وخرج أحدهم وهو كبير في السن من السجن، ‏وكان على موعد في عيادة العيون بالمستشفى، فلاحقه خصومه وحدثت المشاجرة‎ اليوم، حيث سبق وتوعد أحد أطراف الواقعة، وهو شاعر معروف، أبناء ‏عمومته في قصيدة ‏‏بأخذ الثأر منهم.

وأشارت المصادر إلى أن الجهات الأمنية نجحت سريعاً في إغلاق المستشفى ومحاصرة المشاركين في الواقعة، وصادر رجال الأمن 3 أنواع من الأسلحة النارية ‏وعدداً من الأسلحة البيضاء والعصي، فيما تولى عمال النظافة بالمستشفى إزالة آثار الدماء.

مصادر تكشف تفاصيل وصور جديدة لمشاجرة مستشفى حائل

مصادر تكشف تفاصيل وصور جديدة لمشاجرة مستشفى حائل

مصادر تكشف تفاصيل وصور جديدة لمشاجرة مستشفى حائل