مجهولان يعتديان بالضرب على قائد مدرسة

8,661 صورة تعبيرية 2 صورة تعبيرية

صورة تعبيريةتعرض قائد مدرسة في محافظة العقيق لاعتداء من شخصين مجهولين، أدى إلى إصابته بعدة إصابات استدعت إجراء عمليات جراحية له.

وكشفت مصادر لـ"الوطن"، أنه عند خروج قائد المدرسة من البوابة الرسمية باغته شخصان مجهولان مقنعان، بعدما سألاه عن اسمه، حيث ضرباه بأداة حادة بشكل مبرح في عدة أماكن من جسمه، كما حاولا إرغامه على ركوب سيارتهما إلا أنه قاومهما، وما أن شاهدا سيارة تتحرك في الشارع القريب من المدرسة حتى لاذا بالفرار.

وأكدت المصادر أن قائد المدرسة تمالك نفسه حتى ركب سيارته، وذهب إلى مستشفى العقيق، حيث سقط على الأرض مغشيا عليه، فتم إسعافه في المستشفى، ولكن نظرا لخطورة حالته تم إحالته إلى مستشفى الملك فهد، نظرا لإصابته بجرح غائر في الأنف وقطع في الشفة العليا، تستوجب التدخل الجراحي، إضافة إلى إصابته بمرض السكري. وقد أجريت له عمليات جراحية في مستشفى الملك فهد، وما زال يتلقى العلاج.

"الوطن" تواصلت مع المتحدث باسم تعليم الباحة محمد سعيد هضبان، حول سبب عدم إصدار بيان بالحادثة، فقال إن الحادثة وقعت خارج المدرسة، وأن المدير العام لتعليم الباحة سعيد مخايش توجه إلى المستشفى مباشرة لزيارة قائد المدرسة فور علمه بالحادثة.

إلى ذلك، أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة الباحة العقيد سعد طراد لـ"الوطن"، أن الحادثة وقعت خارج المدرسة، مشيرا إلى أن المشاجرة نتيجة خلاف شخصي، وأنه تم نقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وأضاف أن الجانيين معروفان وسيتم القبض عليهما.