شقيق فقيد "المقذوفات اليمنية" بصامطة يروي تفاصيل وفاته برفقة صديقه وآخر لحظاتهما

86,703 شقيق فقيد المقذوفات اليمنية بصامطة يروي تفاصيل وفاته برفقة صديقه وآخر لحظاتهما 9 شقيق فقيد المقذوفات اليمنية بصامطة يروي تفاصيل وفاته برفقة صديقه وآخر لحظاتهما

شقيق فقيد المقذوفات اليمنية بصامطة يروي تفاصيل وفاته برفقة صديقه وآخر لحظاتهماكشف محمد مكرمي شقيق الفقيد أيمن مكرمي الذي وافته المنية هو وصديقه بعد سقوط مقذوف حوثي بموقع جلوسهما عن تفاصيل هامة من حياته، راوياً أحداث اللحظات الأخيرة قبل وفاته.

وقال محمد إن شقيقه أيمن وحيد والدته، وكان لا يفترق هو وصديقه فيصل الذي توفي معه عصر أمس (الثلاثاء)، مبيناً أن الفقيدين صلّيا العصر معا ثم اجتمعا بالقرب من منزل فيصل، ليجلسا ويتبادلا أطراف الحديث.

وأشار وفقا لصحيفة "سبق" إلى أنه مرّ هو ووالده بجوارهما وكان يهم باصطحاب شقيقه أيمن معه، إلا أن أيمن طلب منه أن يجلس قليلا مع صديقه ثم يتبعهما، فقال والدهما دعه وصديقه ليستمتعا بوقتهما، لافتا إلى أنه لم يمر سوى خمس دقائق حتى سمعا دوي سقوط مقذوفات عسكرية وأُبلغا بخبر وفاة شقيقه وصديقه.

وتابع: "كانت صدمة كبيرة على والدي وعلى أم أيمن كونه وحيدها"، منوها إلى أن أيمن كان محافظاً على صلواته وطيباً في التعامل مع الناس ورفيع الأخلاق.

يذكر أن جموعاً غفيرة شيّعت عصر اليوم (الأربعاء) أيمن مكرمي وفيصل علي فقيدي المقذوفات العسكرية التي سقطت عصر أمس على محافظة صامطة.