بالفيديو والصور.. شعار "شكراً سلمان" يجتاح صنعاء تقديراً لموقف خادم الحرمين

76,608 شكرا سلمان 14 شكرا سلمان

شكرا سلمانانتشرت في شوارع العاصمة اليمنية صنعاء، أمس الخميس، لافتات وملصقات تحمل شعار "شكراً سلمان" تقديراً لدور خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، والمملكة تجاه اليمن بعد عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل، لاستعادة الشرعية في اليمن بعد انقلاب ميليشيات الحوثي وقوات صالح.

ووفقاً لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، فإن السيارات جابت شوارع صنعاء مرددة الأغاني الوطنية التي تشيد بالملك سلمان ونجدته لإخوانه أهل اليمن، بالإضافة إلى بعض الملصقات واللافتات التي تحمل شعار "شكراً سلمان، قائد الأمة الذي أزال يأسها، ورفع رأسها، وأعاد بأسها".

فيما أغلقت الميليشيات الحوثية بعض شوارع صنعاء، بعد التفاعل الكبير الذي شهدته بعد انتشار الصور والملصقات الداعمة لموقف خادم الحرمين وللتحالف العربي.

بدورها تفاعلت المقاومة الشعبية في جميع الجبهات على مشارف صنعاء في رفع لافتات "شكراً سلمان" في المواقع المحررة، وطمست شعارات الميليشيات الحوثية واستبدلتها بشعارات "عاصفة الشكر".

وقال رئيس الحملة الشعبية ناصر العشاري، إن شعار "شكراً سلمان" سيكون هو هتاف النصر والفرح لجميع اليمنيين في الداخل والخارج بعد التحرير، كما كان هتاف الصمود والأمل منذ بدء عاصفة الحزم، مؤكداً أن حملة "شكراً سلمان" ليست مجرد شعار ولكنها عمل مقاوم وداعم لقائد الأمة الملك سلمان، وللحكومة الشرعية على الأرض.

شكرا سلمان

شكرا سلمان

شكرا سلمان