فرانسوا هولاند: شريط تنظيم "داعش" لن يخيف فرنسا في معركتها ضد الإرهاب

3,507 فرانسوا هولاند: شريط تنظيم "داعش" لن يخيف فرنسا في معركتها ضد الإرهاب 0 فرانسوا هولاند: شريط تنظيم "داعش" لن يخيف فرنسا في معركتها ضد الإرهاب

فرانسوا هولاند: شريط تنظيم "داعش" لن يخيف فرنسا في معركتها ضد الإرهابقال الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الاثنين على هامش زيارته الرسمية إلى نيودلهي (الهند) إنه "لا يمكن لأي تهديد أن يزرع الشك لدى فرنسا حول ما عليها فعله في المعركة ضد الإرهاب"، وذلك في تعليق على شريط فيديو بثه تنظيم "داعش" مساء الأحد على الانترنت تضمن تعريفا عمن يزعم إنهم منفذو اعتداءات 13 تشرين الثاني/نوفمبر في باريس.

وأكد هولاند لصحافيين فرنسيين: "لن يخيفنا شيء"، مضيفا: "اتخذت إجراءات لتمديد حالة الطوارئ لأنني أعلم أن هذا التهديد ماثل وإننا لن نتراجع في أي شيء، لا في وسائل الدفاع عن بلادنا ولا في الحريات".

وقد أصدر التنظيم الإرهابي مساء الأحد شريطا مصورا بالفرنسية والعربية يظهر تسعة من عناصره هم أربعة بلجيكيين وثلاثة فرنسيين وعراقيان قال إنهم نفذوا الاعتداءات التي قتل فيها 130 شخصا.

وجاء في شريط الفيديو: "هذه هي الرسالة الأخيرة لأسود الخلافة التسعة الذين تحركوا في عرينهم ليجعلوا فرنسا تجثو على ركبتيها".