مراجع يعتدي على موظف في التخصصي

9,795 مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة 3 مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة

مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدةفي سيناريو غريب ومفاجئ لكل من تواجد في تخصصي الملك فهد ببريدة، تعرض موظف استقبال المستشفى للاعتداء من قبل مراجع، ما استدعى تدخل الجهات الأمنية لإجراء اللازم معه.

المراجع تهجم على الموظف بعد أن طلب منه تأمين سرير لوالده المريض، وعندما جاء الرد بأنه ليس هناك سرير وليس لديه صلاحية لتوفيره، وتوجيهه للشخص المسؤول، ثار واعتدى عليه بالضرب والألفاظ، وفقا لرواية الموظف المعتدى عليه نايف الحربي لـ«عكاظ»، مؤكدا أن حالة الأب عادية ومحولة من مستشفى محافظة الرس، مستغربا من تصرف المراجع وأشقائه الذين اعتدوا على موظف آخر أثناء محاولتهم تهريب شقيقهم قبل أن تقبض عليه الجهات الأمنية.

وأضاف: «هذه ليست المرة الأولى التي يعتدى فيها على موظف أو طبيب في هذا المستشفى ولن تكون الأخيرة ما لم يوضع حد لذلك من قبل الجهات المعنية، فليس هناك حماية كافية بالرغم من مخاطبتنا المديرية وإدارة المستشفى، والآن قضيتي لدى الجهات الأمنية وأنتظر تحويلها للقضاء لأخذ حقي القانوني».

بدوره، أوضح الناطق الإعلامي بصحة القصيم أحمد بن عبدالرحمن البلهان، أنه تم التعامل مع الموقف في حينه وفق الآليات والطرق المتبعة نظاما، وتم تحويل القضية إلى الجهات المعنية لاستكمال اللازم.