تسمية حكام مواجهات دور 32 لكأس الملك

36,147 لجنة الحكام 13 لجنة الحكام

لجنة الحكام أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات دور 32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وجاءت التكاليف كالتالي:

* الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1437هـ:

ـ أبها مع الشعلة في أبها، (3.55 عصراً)، يقودها الحكم محمد الشهري، ويعاونه الدولي عبدالله الأحمري، ومحمد جعفر، وممدوح عسيري «رابعاً»، وعبدالله القبيسي «مقيماً».

ـ الجبلين مع العروبة في حائل، (3.40 عصراً)، يقودها الحكم عبدالله النحيت، ويعاونه إبراهيم الدخيل، وعمر الجمل، وأحمد صايل «رابعاً»، وياسر مدني «مقيماً».

* الأربعاء 10 ربيع الثاني 1437هـ:

ـ التعاون مع المجزل في بريدة، (6.15 مساء)، يقودها الحكم سامي الجريس، ويعاونه محمد الوحيمر، وعبدالرحمن الأسمري، ومشاري المشاري «رابعاً»، وصلاح عبدالواحد «مقيماً».

ـ الوحدة مع أحد في مكة المكرمة، (8 مساء)، يقودها الحكم مشاري عسيري، ويعاونه علي بدوي، وعماد عسكر، وحسين أبو شاهين «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن العمري «مقيماً».

ـ الدرعية مع النصر في الرياض، (8 مساء)، يقودها الحكم ماجد الشمراني، ويعاونه بليغ الرمضان، ومؤيد المسجن، وعبدالرحمن السلطان «رابعاً»، وعزيز الشريف «مقيماً».

* الخميس 11 ربيع الثاني 1437هـ:

ـ الحزم مع الفتح في الرس، (3.40 عصراً)، يقودها الحكم سلمان العنزي، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، وحسن النحيت، وحمود الحربي «رابعاً»، والدولي السابق خالد الدغيري «مقيماً».

ـ النهضة مع الهلال في الدمام، (5.55 مساء)، يقودها الحكم عبدالله العويدان، ويعاونه الدولي ماجد الناصر، وأحمد القرني، وحسن الحبيب «رابعاً»، والدولي السابق عبدالعزيز الكثيري «مقيماً».

ـ الأهلي مع الطائي في جدة، (8 مساء)، يقودها الحكم فيصل البلوي، ويعاونه ياسر السلطان، وناصر الفايدي، والدولي عبدالرحمن المالكي «رابعاً»، والدولي السابق حسين المغامسي «مقيماً».

* الجمعة 12 ربيع الثاني 1437هـ:

ـ الرائد مع الفيحاء في بريدة، (3.40 عصراً)، يقودها الحكم قاسم المحمد علي، ويعاونه حسن الأسمري، وفيصل الأحمدي، وأحمد المريخاني «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن التويجري «مقيماً».

ـ النجوم مع نجران في الأحساء، (5.55 مساء)، يقودها الحكم سلطان الحربي، ويعاونه ماجد سرور، وعبدالرحمن المنصور، ومحمد السماعيل «رابعاً»، وأحمد الوادعي «مقيماً».

* السبت 13 ربيع الثاني 1437هـ:

ـ الوطني مع الخليج في تبوك، (4.05 عصراً)، يقودها الحكم حسين أبو شاهين، ويعاونه محمد العرمطي، وحمدي السريحي، ومشاري عسيري «رابعاً»، ومحمد المرواني «مقيماً».

* الأحد 14 ربيع الثاني 1437هـ:

ـ الباطن مع القادسية في حفر الباطن، (3.25 عصراً)، يقودها الحكم حيدر الشريد، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، وعلي العلي، وميثم الدليم «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله العباد «مقيماً».

ـ الشباب مع الاتفاق في الرياض، (6.10 مساء)، يقودها الحكم خالد صلوي، ويعاونه فيصل القحطاني، وعيسى خيبري، وخالد الطريس «رابعاً»، والدولي السابق مؤيد الصايغ «مقيماً».

يذكر أنه تبقت 3 مواجهات ستعلن اللجنة تكاليفها لاحقاً.