الشيخ المطلق والشيخ الشثري يلتقيان بالطلبة السعوديين في الهند

15,681 الشيخ عبدالله المطلق - الشيخ سعد الشثري 2 الشيخ عبدالله المطلق - الشيخ سعد الشثري

الشيخ عبدالله المطلق - الشيخ سعد الشثرياستقبل الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الهند الدكتور ضيف الله بن إبراهيم المطرودي في مكتبه وفداً من كبار العلماء يتقدمهم معالي المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق ، ومعالي المستشار في الديوان الملكي فضيلة الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري بمناسبة الزيارة التي يقومون بها حالياً لجمهورية الهند .

ونظم النادي الطلابي السعودي بالملحقية الثقافية في مقره بنيودلهي أمس لقاءً طلابياً للدارسين في الهند, حضره وفد من كبار العلماء .

وكان في استقبالهم لدى وصولهم المدرسة السعودية في نيودلهي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الهند الدكتور سعود بن محمد الساطي ، والملحق العسكري بالسفارة خالد بن عبدالعزيز النمر ، ومدير المدرسة السعودية في نيودلهي صالح عبدالله الخليفة .

عقب ذلك اصطحب الملحق الثقافي الوفد في جولة على إدارات وأقسام الملحقية وقدم لهم شرحاً وافياً لمهام وإنجازات الملحقية .

وكان وفد كبار العلماء قد شارك في وقت سابق بالملتقى الثالث لخريجي منح الجامعات السعودية وبرنامجه الرئيسي المؤتمر العالمي حول (دور التعليم العالي في الحوار بين الثقافات وتعزيز السلم العالمي) ونظمه الصندوق الخيري التعليمي بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالتعاون مع الجامعة الملية الإسلامية في نيو دلهي خلال الفترة من 14 حتى 19 من شهر صفر الجاري .