بالصور .. إحباط تهريب "حشيش" ومركبة مسروقة بجازان

14,505 صورة 0 صورة

صورةأحبط رجال مخفر شرطة عمود بمحافظة الريث وإدارة التحريات والبحث الجنائي، عملية تهريب كميات من الحشيش المخدر وضبط مركبة مسروقة في كمائن أمنية محكمة وعمليات مفصلة بفيفا وصامطة.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان، المقدم محمد الحربي، إن رجال الأمن بمخفر شرطة عمود كانوا بالمرصاد لعملية تهريب كمية من الحشيش المخدر كان يسعى أحد المهربين لترويجها بالمنطقة.

وأضاف الحربي أن رجال الأمن بإدارة التحريات والبحث الجنائي نفَّذوا عددًا من العمليات الأمنية بمحافظتي فيفا وصامطة أسفرت عن إحباط كمية من الحشيش المخدر وضبط مركبة مسروقة في كمائن أمنية محكمة، موضحًا أن إجمالي ما تم ضبطه في تلك العمليات بلغ 22 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر أحيلت مع المقبوض عليهم لجهة اختصاص لاستكمال الإجراءات.

وأكد الحربي أن تلك العمليات كانت وفق توجيهات الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، ومتابعة مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج، وبإشراف ميداني من مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي، الذي أشاد بالفرق القابضة وقدم شكره لهم وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتصدي لجميع عمليات التهريب.

بالصور إحباط تهريب "حشيش" ومركبة مسروقة بجازان بالصور إحباط تهريب "حشيش" ومركبة مسروقة بجازان بالصور إحباط تهريب "حشيش" ومركبة مسروقة بجازان بالصور إحباط تهريب "حشيش" ومركبة مسروقة بجازان