close menu

"الداخلية" تكشف عن هوية "الداعشي قاتل ابن عمه" وتؤكد القبض عليه وقتل شقيقه

"الداخلية" تكشف عن هوية "الداعشي قاتل ابن عمه" وتؤكد القبض عليه وقتل شقيقه
المصدر:
أخبار 24

كشفت وزارة الداخلية، اليوم السبت، عن هوية الشخص الذي أطلق النار على ابن عمه وهو مقيد وقام بقتله تنفيذا لأوامر تنظيم داعش، مضيفاً أنه عثر على جثة المغدور في منطقة جبلية شمال قرية (إسبطر) بمحافظة الشملي بمنطقة حائل، بعد عمليات البحث المكثفة.

وأشار المتحدث الرسمي باسم الوزارة، اللواء منصور التركي، إلى أن التحقيقات أسفرت عن تحديد هوية المجني عليه وهو "مدوس فايز عياش العنزي" من منسوبي القوات المسلحة، الذي تم استدراجه من قبل ابني عمه وهما "سعد راضي عياش العنزي" (21 عاماً) وشقيقه "عبد العزيز راضي عياض العنزي" (18 عاماً)، من سكان محافظة الشملي بمنطقة حائل.

وأشار إلى أن الجانيين المذكورين تورطا في جريمتين أخريين ارتكبتا يوم الخميس الموافق الحادي عشر من ذي الحجة، الأولى في قتل اثنين من المواطنين عند مخفر شرطة عمائر بن صنعاء، التابع لشرطة محافظة الشملي، أما الثانية فقد تم فيها إطلاق النار على العريف بمرور محافظة الشملي عبدالإله الرشـيدي مما نتج عنها مقتله.

وأوضح أنه تم رصد الجانيين في منطقة جبلية ، قرب قرية ضرغط بمحافظة الشملي، وبمحاصرتهما ودعوتهما لتسليم نفسيهما بادرا بإطلاق النار بكثافة تجاه رجال الأمن ، فتم التعامل مع الموقف بما يتناسب مع مقتضياته مما نتج عنه مقتل المطلوب عبدالعزيز العنزي، وإصابة شقيقه سعد العنزي والقبض عليه ، كما استشهد في هذه العملية الجندي أول نايف الشمري.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?t=2&v=e2SLFRHS0MU[/youtube]

أضف تعليقك
paper icon