صور وفيديوهات مؤثرة لتضحيات الفسلطينيين دفاعاً عن المسجد الأقصى والمقدسات

88,689 صور وفيديوهات مؤثرة لتضحيات الفسلطينيين دفاعاً عن المسجد الأقصى والمقدسات 23 صور وفيديوهات مؤثرة لتضحيات الفسلطينيين دفاعاً عن المسجد الأقصى والمقدسات

صور وفيديوهات مؤثرة لتضحيات الفسلطينيين دفاعاً عن المسجد الأقصى والمقدسات واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي لليوم الثالث على التوالي، اقتحام باحات المسجد الأقصى والحرم القدسي الشريف، ما أدى لإصابة العشرات من المرابطين واندلاع حرائق محدودة بالأقصى، كما تجرأ جنود الاحتلال على اعتلاء أسطح الأقصى المبارك.

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف البلاد العربية والإسلامية، مع هذا الحدث، وتداولوا على نطاق واسع صور ومقاطع مصورة تبرز تضحيات واستبسال المرابطين للدفاع عن المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية في القدس، كما أبرزت غطرسة جنود الاحتلال وفظاظتهم في التعامل بعنف مع المرابطين والمدافعين عن الأقصى المبارك.

واستنكرت عواصم عربية وإسلامية ما أقدمت عليه القوات الإسرائيلية، وقال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير إن المملكة وكافة الدول العربية ستتحرك على كافة الأصعدة لوقف الاعتداءات الإسرائيلية، كما قال ملك الأردن الملك عبدالله الثاني إن بلاده ستضطر لاتخاذ إجراءات مختلفة إذا لم تتوقف الاعتداءات على الأقصى.

وشجبت منظمة التعاون الإسلامي وهيئة كبار العلماء باقتحام الأقصى بأشد العبارات، ودعتا المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان الدولية للتداعي لوقف جرائم الاحتلال بحق الأقصى والمقدسات الإسلامية في القدس والمواطنين الفلسطينيين.

كما ندد علماء ودعاة سعوديون باقتحام الأقصى، مطالبين المسلمين في كل مكان بالتحرك كل على قدر استطاعته لدعم ومساندة المرابطين دفاعاً عن المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية في فلسطين، كالدكتور سلمان العودة والدكتور عائض القرني والدكتور محمد العريفي والشيخ عادل الكلباني والشيخ عادل الطريفي وغيرهم.

صور وفيديوهات مؤثرة لتضحيات الفسلطينيين دفاعاً عن المسجد الأقصى والمقدسات صور وفيديوهات مؤثرة لتضحيات الفسلطينيين دفاعاً عن المسجد الأقصى والمقدسات صور وفيديوهات مؤثرة لتضحيات الفسلطينيين دفاعاً عن المسجد الأقصى والمقدسات صور وفيديوهات مؤثرة لتضحيات الفسلطينيين دفاعاً عن المسجد الأقصى والمقدسات

صور وفيديوهات مؤثرة لتضحيات الفسلطينيين دفاعاً عن المسجد الأقصى والمقدسات