«خمسينية» تبتزّ «عشرينياً» وتهدّده بـ«الفضح» والقتل

5,625 0

قبضت إحدى فرق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على مُسَِّنة (56 عاماً) حاولت ابتزاز شاب في الـ23 من عمره على مدى أكثر من عامين، وهدّدته بالقتل ونشر مقاطع فيديو تزعم أنها تظهره في وضع مخلُ، بعد أن قرر الأخير قطع علاقته معها نهائياً.

 وعلمت «الحياة» أن فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في حي الشفاء بالرياض تلقى بلاغاً من شاب يتهم فيه امرأة مسنة (تحتفظ «الحياة» بجنسيتها) هدّدته بالقتل ونشر المقاطع الشخصية التي تملكها عنه، والكشف عن أسرار العلاقة التي كانت تربطه بها لأكثر من عامين إن لم يُعد العلاقة التي قرر قطعها، بعد أن عرف الطريق الصحيح بحسب ادعائه أمام الهيئة. وقدم الشاب الأدلة على التهديدات التي قال إنه تلقاها من المسنة، وتشمل تهديدها بأنها ستتقدم ببلاغ للجهات الأمنية تتهمه فيه باستغلال وضعها، وأنها ستوكل محامياً ضده. وذكر أنها هددته بالقتل ونشر الأسرار التي تملكها عنه، وذلك من خلال رسائل نصية وصلته من 6 هواتف إلى تسجيلات تتضمن تهديدات بصوتها.

 وقال الشاب العشريني في دعواه للهيئة: «إن المرأة تمكّنت من الوصول إلى منزله، وخيّرته بين إعادة العلاقة أو فضح أمره، إلا أنه رفض الرضوخ، وقرر اللجوء إلى الهيئة».

 وأضافت المصادر: «أن المسنة طلبت من الشاب العشريني عقد آخر لقاء يجمعهما، ومن ثم قطع العلاقة بينهما نهائياً، فوافق الشاب بالتنسيق مع أعضاء من هيئة الشفاء الذين تواصلوا مع الجهات الأمنية، حتى تم ضبط المرأة في أحد المجمعات التجارية الشهيرة في الرياض، وهي ترتدي لباساً خاصاً بالأفراح».

 وقالت المصادر إن «المرأة موقوفة الآن لدى الجهات الأمنية بتهمة الابتزاز، بينما أخلي سبيل الشاب».