أمير نجران يستقبل شقيقي الشهيد الجندي أول علي بن محمد الريثي

7,299 أمير نجران يستقبل شقيقي الشهيد الجندي أول علي بن محمد الريثي 0 أمير نجران يستقبل شقيقي الشهيد الجندي أول علي بن محمد الريثي

أمير نجران يستقبل شقيقي الشهيد الجندي أول علي بن محمد الريثيأكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، أن الجميع في هذه البلاد المباركة جنود لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -, ومسخرون للعمل في بلاد الحرمين، بلاد الإسلام والسلام، لخدمة الدين والمليك والوطن .

وقال سموه لدى استقباله شقيقي الشهيد الجندي أول علي بن محمد الريثي، في مكتبه بالإمارة اليوم : " الجندي الذي أفنى حياته في خدمة دينه ثم مليكه ووطنه، واستشهد مدافعاً عن مقدسات بلده وحامياً لحدود أرض الوطن، هو مصدر فخر لنا جميعاً، ووسام على صدر كل سعودي " .

ونوّه أمير منطقة نجران ببسالة وشجاعة وصمود جميع رجال القوات العسكرية، وقال : " إن هذه الصفات النبيلة التي يتحلّون بها في الميدان، ليست بغريبة عليهم أبدًا، إذ كان هذا ديدن آبائهم وأجدادهم من قبل " .

من جهته عبر شقيق الشهيد الملازم أول المهندس عبد الله بن محمد الريثي، عن سعادته باستشهاد شقيقه مدافعًا عن دينه ووطنه، وقال " نحن نتلقى التهاني لا التعازي، فهنيئا لنا جميعاً استشهاده في ميدان عز وشرف، ونسأل الله له الرحمة والمغفرة " .