بالفيديو..الشربيني: رئيس اتحاد جدة لا يملك القرار

14,958 انس الشربيني 8 انس الشربيني

انس الشربيني أبدى جمال الشربيني، والد أنس الشربيني محترف اتحاد جدة السابق، استياء كبيرا من عملية المماطلة التي يمارسها مسؤولي اتحاد جدة في تسليم ابنه مستحقاته المالية البالغة مليون ونصف مليون يورو بحسب ما أكدته محكم التحكيم الدولية "كاس" في أواخر شهر يناير الفائت.

وقال جمال الشربيني في تصريح لبرنامج "في المرمى"استلمنا قرارا من محكمة كاس في الـ27 من شهر يناير، ويقضي الحكم لصالح اللاعب أنس، أرسلنا خطاب الى اتحاد جدة وقبله الاتحاد السعودي لكرة القدم، وانتظرنا عشرة أيام لمعرفة ردة فعل النادي ولم نحصل على جواب".

وأضاف: "على الفور خاطبنا الاتحاد الآسيوي ورد علينا فورا بإرساله إلى نظيره السعودي حتى يجبر اتحاد جدة بدفع المبلغ كاملاً، هذا أو خطاب وأول إنذار، في حال عدم دفع المبلغ يتم إنذار النادي مجدداً وسيكون هناك خصم في النقاط حسب القوانين المتبعة دولياً".

وحول مماطلة الاتحاديين، يقول: "كلما اتصلت على مسؤول يحولني إلى مسؤول آخر، لا أحد يعرف من هو صانع القرار، اتصلت بالمدير التنفيذي حامد البلوي وكذلك عضو الشرف رأفت التركي، وحينما كلمت رئيس النادي إبراهيم البلوي أكد لي أنه لا يستطيع اتخاذ القرار وسيحوله إلى أعضاء الشرف".

واختم الأب حديثه لـ"العربية"، باستعداده للوصول مع السعوديين إلى اتفاق جديد حتى يتم الانتهاء من المشكلة التي وقع فيها لاعب المنتخب الكرواتي أنس الشربيني الذي احترف في صفوف اتحاد جدة موسم 2012.

وخلال تجربة الشربيني مع النادي الأصفر، شارك خلال 15 مباراة دورية، تمثلت في 915 دقيقة، ولم يتمكن أنس البالغ من العمر 28 عاماً، من تسجيل أي هدف بالمسابقة، حيث صنع هدفا واحدا فقط أمام فريق التعاون.