موظف بريد يختنق من طرد كوري

5,874 البريد السعودي 1 البريد السعودي

البريد السعوديقالت مصادر خاصة لـ "مكة" إن الموظف بندر العطوي الذي تعرض أمس في البريد السعودي لحادثة غريبة، نتيجة فتح طرد آتٍ من كوريا يحتوي بعض المواد الغريبة، لا يزال تحت العناية الطبية في مستشفى الملك فهد بتبوك لكنه يتمتع بصحة جيدة.

وأضافت المصادر، أن الجهات الأمنية تولت التحقيق في الموضوع، وكلفت فريقا مكونا من الأدلة الجنائية بأخذ عينة من المواد المرسلة، حيث تشير بعض المعلومات الأولية إلى أن المادة المتسببة في الانفجار تدخل في تركيبات العطور.

من جهته، أكد سالم العطوي جد الموظف بندر، أن الزيارة منعت عنه، وقال: لا نزال ننتظر نتيجة التحاليل الطبية الكاملة للمادة، مشيرا إلى أن حفيده يعاني من مشاكل صحية في الصدر يحتمل أن تكون ضاعفت في إصابته.

وأظهرت معلومات خاصة لـ «مكة»، أن الموظف فتح الكيس الخارجي الذي يحتوي على عدد من الظروف، وعند فتحه انبعثت منه رائحة غريبة، ما حدا بمدير القسم إلى استدعاء موظفي الجمارك السعودية في البريد لفتح الكيس، وهم بالفعل من فتحه، وما بداخله، وكان عبارة عن مواد مكياج وعطورات، حيث تعرض الموظف لكتمة في الصدر، وعند ذهابه للمستشفى أكد الكشف الأولي أنه تعرض لاستنشاق مادة غريبة مما استدعى تنويمه وإحالة الموضوع للجهات المختصة.