«أو إس إن» تؤكد التزامها بالتوطين من خلال خلق فرص عمل جديدة لكوادر سعودية مدربة

2,499 osn 0 osn

OSNسعت «OSN» إلى خلق فرص عمل إضافية للشباب السعودي المؤهل من خلال تدريب وتأهيل الشباب للالتحاق بأفرعها المنتشرة في مختلف مناطق السعودية.

وتضم «OSN» أكثر من 400 موظف حاليا، وتسعى لتوظيف 100 آخرين.

ورسخت «OSN» مكانتها كأسرع شبكات التلفزيون المدفوع نموا في السعودية بتسجيلها نسبة نمو لافتة في أعداد المشتركين بلغت 43 في المائة على أساس سنوي؛ ويعزى ذلك إلى الحضور القوي للشبكة في السعودية، وازدياد معدلات الطلب على المحتوى التلفزيوني الحصري وتقنيات البث التلفزيوني الحديثة.

ويظهر الحضور الفعال لشبكة «OSN» جليا من خلال توسيع شبكة منافذها للبيع بالتجزئة في كل أرجاء السعودية عبر إضافة 34 موقعا جديدا العام الماضي، مما يرفع إجمالي عدد نقاط البيع إلى 74 نقطة في جميع مناطق السعودية، كما افتتحت أخيرا مكتبا جديدا لها بمدينة جدة ليرتفع عدد مكاتبها في السعودية إلى ستة مكاتب إدارية.

وأكد بندر السنبلي، مدير عام «OSN» في السعودية تركيز الشركة على زيادة عدد نقاط البيع الجديدة «التي تقربنا إلى عملائنا لتقديم تجربة غنية يستمتعون من خلالها بأفضل شاشة عرض برامجي مختلفة».

وأضاف: «تعد السعودية من أسرع الأسواق نموا وأكثرها أهمية بامتلاكها شريحة واسعة من المشاهدين الذين يدركون تماما ماذا يريدون، ولا يرضون بديلا عن خدمات الترفيه عالي الجودة وعبر منصات متعددة، وقد سجلت (OSN) نسبة نمو متميزة في قاعدة مشتركيها في السعودية بلغت 43 في المائة.

ويعكس استثمار الشركة في إنشاء مكتب جديد بمدينة جدة التزامنا الراسخ بتزويد عملائنا في السعودية بمحتوى ترفيهي عالمي المستوى ووفق أرفع معايير الخدمة».