كونتي يعلن استقالته من تدريب اليوفنتوس

4,860 المدرب "أنتونيو كونتي" 6 المدرب "أنتونيو كونتي"

المدرب "أنتونيو كونتي"أعلن فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم اليوم استقالة المدير الفني للفريق أنتونيو كونتي من منصبه، رغم تمديد تعاقده مع الفريق لمدة موسم واحد في شهر مايو الماضي.

وقاد كونتي الفريق الملقب بالسيدة العجوز للحصول على لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي للعام الثالث على التوالي، قبل أن يضع حدا للتكهنات التي أشارت إلى قرب رحيله عن يوفنتوس، عندما مدد تعاقده مع الفريق حتى صيف عام 2015، ورغم ذلك قرر المدرب الإيطالي /44 عاما/ تقديم استقالته بشكل مفاجئ، حسبما أكد النادي الإيطالي.

وصرح كونتي في مقابلة أجراها مع الموقع الالكتروني الرسمي ليوفنتوس "لقد قررت إنهاء عقدي مع يوفنتوس"، وأضاف المدرب الإيطالي "لقد نضجت بمرور الوقت، ودفعتني مشاعري لاتخاذ هذا القرار، ربما يكون الأمر أكثر صعوبة للمحافظة على انتصارات يوفنتوس في المستقبل".

وفي رده على سؤال عما إذا كان يبدو مهتما بتولي منصب المدير الفني لمنتخب إيطاليا قال كونتي "أنا لا أفكر الآن سوى في القرار الذي اتخذته للتو".

وقدم كونتي رسالة إلى جماهير يوفنتوس قال فيها "أشكركم كثيرا على ما قدمتموه لي كلاعب وكمدرب، لقد كنتم قريبين مني دائما، وأريد أن أقول أن الرحلة التي خضتها معكم في السنوات الأخيرة كانت تاريخية".

أضاف المدرب الإيطالي "أريد أن أشكر جميع لاعبي فريقي الذين سمحوا لي بتحقيق الانتصارات، وساعدوني على التطور، أشكر النادي الذي كان قريبا مني دائما، أشكر أندريا أنييلي (رئيس النادي) الذي وقف بجواري، وأشكر المسئولين وجميع العاملين الذين عملوا معي من أجل تحقيق الانتصارات ليوفنتوس".