الشرطة تبحث عن عبد الغني .. واتحادي يتهمه بالجنون

8,238 0

تغيب لاعب الفريق الكروي الأول في نادي النصر حسين عبدالغني عن المثول أمام ضابط التحقيق في شرطة السليمانية في العاصمة (الرياض) أمس، متجاهلا طلب الشرطة الرسمي له، بعد اعتدائه على نظيره في الاتحاد مشعل السعيد بالضرب في مواقف فندق الهوليدي إن مساء الخميس الماضي.

وكان السعيد رفع دعوى في مركز شرطة السليمانية شكا فيها اعتداء عبدالغني عليه بالضرب بصحبة عصابة كانوا مع الأخير، ثم قام عبدالغني برفع دعوى في ذات مركز الشرطة ضد اللاعب مشعل السعيد يتهمه فيها أنه تلفظ عليه بألفاظ نابية وصلت إلى حد القذف، غير أن الشرطة رفضت قبول الشكوى، ما دفعه إلى إيكال محام للترافع عنه. وأكد مصدر أمني أن الجهات الأمنية ستتعامل مع القضية وفقا للأنظمة المتبعة لديها، موضحا أن اللاعب ما يزال مطلوبا حضوره إلى قسم شرطة السليمانية للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة المتبعة بحقه.

وعلمت «عكاظ» أن عبدالغني قد أوكل إلى محاميه رفع دعوى أخرى ضد عضو شرف اتحادي، ظهر في برنامج مساء الرياضية أمس الأول (الجمعة)، طالب علانية إدخال اللاعب حسين عبدالغني مستشفى شهار، ما دعا مقدم البرنامج (عادل عصام الدين) إلى الاعتذار وقطع الاتصال.

وتشير مصادر خبيرة في السلك القضائي أن القضية قد تكلف الشرفي الاتحادي الحكم عليه بعقوبة الجلد، في ظل استناد اللاعب إلى الشهود، وهم ضيوف البرنامج الستة.