بتال للنصراويين: اللي رزقكم بالملاس يرزق غيركم بغطى بيبسي

20,187 الامير فيصل بن تركي 11 الامير فيصل بن تركي

الامير فيصل بن تركياثنى رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي على عضو الشرف النصراوي عبدالله العمراني الذي قام بدعم النادي بمليوني ريال ، وأبدى شكره الكبير لدعمه ومواقفه الرائعة للنصر .

وقال الأمير فيصل عبر حسابه الشخصي في تويتر ” هاتفني عضو شرف النادي المهندس عبدالله العمراني معلناً دعمه للنادي بمليوني ريال … سلمت يابوعبدالرحمن ومليونين ونعم بك وبمواقفك مع العالمي ”

وأضاف ” شكراً من القلب لأخي المهندس عبدالله العمراني على مواقفه ودعمه للكيان على كافة المستويات والتي تأتي في ظل محبته وعشقه وغيرته من أجل النصر .

كما قدم عضو الشرف الأستاذ أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن الخراشي دعماً مالياً للنادي مقداره ( ستمائة وخمسون ألف ريال ) ، ليتواصل الدعم من أعضاء الشرف للنادي الذي يتصدر ترتيب دوري جميل للمحترفين والمتوج مؤخراً بكأس ولي العهد .

من جانب آخر امتدح الإعلامي الرياضي بتال القوس أعضاء الشرف بنادي النصر بعد تقديم دعم مالياً للنادي وقال بتال القوس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) : ” ما شاء الله على النصر .. الفلوس فامت تنكب كب .. اللي رزقكم بالملاس يرزق غيركم بغطى بيبسي .. يارب “.