داعية يتكفل برحلة ممثلة باكستانية إلى السعودية

14,022 مكة المكرمة 2 مكة المكرمة

مكة المكرمةتكفل داعية باكستاني برحلة إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة لممثلة باكستانية هدية زواجها؛ لقضاء شهر العسل في السعودية؛ لزيارة الحرمين وأداء العمرة.

وعبَّر عدد من الباكستانيين عن استيائهم من تصرف الداعية الباكستاني الشيخ طارق جميل؛ بداعي أنه ساعد ممثلة "إغراء" على الذهاب إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة وهي لا تزال تعمل في مجال السينما في الهند وباكستان، مشيرين إلى أنه كان من المفترض أن يعرض عليها التوبة أولاً، ومن ثم التكفل برحلتها إلى الأراضي المقدسة.

في حين كشف الشيخ طارق جميل في الإعلام الباكستاني أن الممثلة فينا ملك متزوجة من رجل أعمال باكستاني شهير، وهي ليست بحاجة للمال، ولديها القدرة على السفر إلى أي مكان في العالم، وأن الهداية بيد الله تعالى، وهو يسعى لمساعدتها في العودة للطريق المستقيم.

وأشار إلى أنها وزوجها كانا يخططان لقضاء شهر العسل في أوروبا، إلا أنه أهداهما رحلة إلى السعودية؛ لقضاء شهر العسل بالقرب من الحرمين الشريفين، في بادرة منه قد تساعد الممثلة على ترك العمل في مجال السينما، والتوبة إلى الله، كما أن زوجها يرغب في ذلك.

وأضاف بأنه تحدث لها بحضور زوجها قبل أيام بترك العمل في السينما، وإن كانت من محبي الشهرة وغير قادرة على ترك الإعلام فيمكنها تقديم برامج نسائية واجتماعية على القنوات الفضائية بدلاً من الأفلام التي تحتوي على مشاهد مغرية، مؤكداً أنها أبدت رغبتها في ترك مجال السينما عقب عودتها من السعودية.