بالصور.. إطلاق 15 رصاصة على صهريج متعهد مياه في "الخرمة"

12,030 الحادثة 1 الحادثة

الحادثةأمطر شخصان يستقلان سيّارة جيب "شاص" صهريج متعهد مياه بوابل من الرصاص اعتراضاً على نقل المياه إلى منطقة تقع إلى الجنوب من بئر العوجاء (120 كيلومتراً من طريق الرياض السريع وجنوب شرقي مركز الحفيرة).

وبحسب مصادر فإن سائق الصهريج كان في طريقه لنقل مياه، بوصفه متعهداً لأحد المواقع التي تعمل فيها شركة أسيوية، تنقب عن الذهب جنوب غربي الحوميات؛ إذ استوقفه شخصان يستقلان مركبة جيب "شاص"، وقاما بإعاقته عن مواصلة سيره باتجاه المنجم، وإطلاق 15 عياراً نارياً، توزَّعت في مؤخرة الصهريج وكفراته الخلفية؛ ما أدى إلى تسرب كامل حمولته إلى الأرض.

وأضافت المصادر بأنّ السائق أبلغ الجهات الأمنيّة في مركز الحوميات، التي أفادته بأن الموقع الذي حدثت فيه الجريمة يتبع محافظة الخرمة.

وقالت إن متعهد المياه تقدم بشكوى رسميّة إلى الجهات الأمنيّة بمحافظة الخرمة، مطالباً بالقبض على مطلقي النار على صهريجه، لافتاً إلى أنّ أحد الأشخاص معروف لديهم، وكان معترضاً على نقل المياه للمنطقة؛ بسبب المنافسة على نقل المياه لموقع المنجم.

من جهته قال مدير شرطة محافظة الخرمة العقيد فيصل الدهاس، إنّه ورد بلاغ من صاحب صهريج تعرض لإطلاق نار في منطقة صحراويّة تابعة للخرمة من قبل شخص مجهول؛ حيث باشرت الجهات الأمنية والأدلّة الجنائية الموقع، ولا زالت التحقيقات جارية. ولفت إلى أنّ التنسيق الأمني قائم مع الجهات الأمنيّة بالحوميات وظلم للوصول إلى الجاني.

الحادثةالحادثةالحادثةالحادثة