انتحار المتهم الرئيسي في قضية اغتصاب فتاة الهند

8,943 انتحار المتهم الرئيسي في قضية اغتصاب فتاة الهند 0 انتحار المتهم الرئيسي في قضية اغتصاب فتاة الهند

انتحار المتهم الرئيسي في قضية اغتصاب فتاة الهندذكرت لجنة تحقيق قضائية في تقرير أن المتهم الرئيسي في قضية اغتصاب وقعت في الهند نهاية عام 2012 قد أقدم على الانتحار، وعثر على رام سينج (33 عاما) ،سائق الحافلة التى تعرضت فيها فتاة (23 عاما) للاغتصاب الجماعي في العاصمة الهندية يوم 16 ديسمبر 2012 ، مشنوقا في زنزانته يوم 11 مارس الماضي .

وكان أفراد أسرة السائق و المحامون قالوا إن قتل، وتم إصدار أوامر بتشكيل لجنة تقصي قضائية للتحقيق في الأمر، ونقلت صحيفة "تايمز أوف انديا" في عددها اليوم الثلاثاء عن مصادر لم تسمها أن التقرير ، الذي قدم للشرطة وسلطات سجن" تيهار" استبعد وجود شبهة جنائية، ورفض مسؤولو السجن التعليق.

وخلص تشريح الجثة إلى عدم وجود إصابات، داخلية أو خارجية في جسد الضحية ، عدا أثار الحبل حول رقبته، وذلك بحسب الصحيفة، وأفاد التقرير بأنه جرى فصل سينج عن باقي السجناء ليلا، بواسطة باب حديدي داخل الزنزانة . وقد عثر عليه مشنوقا في الصباح .

وأدين أربعة آخرون في تهمة الاغتصاب وصدر حكم بإعدامهم في سبتمبر الماضي، كما أدانت محكمة الأحداث في أغسطس الماضى المتهم السادس الذي كان قاصرا وقت ارتكاب الجريمة، وحكمت عليه بدخول دار إصلاح لمدة ثلاثة أعوام ، وعقب وفاة السائق، اسقطت الشرطة الاتهامات بحقه، وقالت إنه كان المحرض على ارتكاب الجريمة.