مرور الرياض يحدد طريقي التخصصي والمطار للوصول للثمامة

7,512 مرور الرياض يحدد طريقي التخصصي والمطار للوصول للثمامة 0 مرور الرياض يحدد طريقي التخصصي والمطار للوصول للثمامة

مرور الرياض يحدد طريقي التخصصي والمطار للوصول للثمامةأغلق مرور الرياض الطريق المؤدي إلى جسر منطقة الثمامة الذي شهد يوم أمس انهياراً على الطريق الفرعي المؤدي لمحطة أرامكو بمدينة الرياض وحولت دوريات المرور حركة السير إلى طرق أخرى تؤدي إلى أماكن التنزه التي تشهد إقبالاً كبيراً من أهالي وزوار الرياض.

وأوضح النقيب عبدالعزيز بن معمر ضابط ميدان مرور مطار الملك خالد أن القادمين للثمامة تم تحديد عدد من الطرق لهم حيث يمكن لسالكي طريق المطار التوجه إلى الثمامة في اتجاه الشمال عن طريق المطار مروراً بكوبري المساندة والمواصلة شمالاً بالإضافة إلى أن سالكي طريق التخصصي يمكنهم استخدام الطريق المؤدي إلى مهرجان الجنادرية باتجاه الشمال ومن ثم التوجه إلى أماكن التنزه في الثمامة.

ولفت ابن معمر إلى أن دوار الأمير أحمد في الثمامة المؤدي إلى محطة تعبئة الوقود تم إغلاقه باتجاه الجنوب وتحويل الحركة فيه باتجاه.

من جانبه ناشد المقدم علي بن مهذل القحطاني مساعد مدير شعبة السير بمرور الرياض قائدي السيارات إلى التعاون مع رجال المرور والالتزام بالتوجيهات الهادفة إلى رفع مستوى حركة السير على الطرق المؤدية إلى الثمامة والمتوقع أن تشهد بدءاً من اليوم الخميس حركة نشطة وكثافة عالية في أعداد المتنزهين عقب هطول الأمطار التي تشهدها العاصمة خلال هذه الأيام.