انهيار حفرية صرف صحي على عامل في العلا

5,283 عملية البحث عن العامل 0 عملية البحث عن العامل

عملية البحث عن العاملتمكنت فرق الدفاع المدني في محافظة العلا أمس من استخراج عامل من تحت أكوام الأتربة عقب انهيار جزئي لحفرية صرف صحي شمال المحافظة.

وأوضح الناطق الإعلامي في إدارة الدفاع المدني في منطقة المدينة المنورة العقيد خالد بن مبارك الجهني أن عمليات الدفاع المدني في العلا تلقت بلاغا عند الساعة الحادية عشرة صباحا عن انهيار جزئي لحفرية صرف صحي على أحد العمال التابعين لإحدى الشركات المنفذة للمشروع الكائن في حي ساق شمال العلا.

وقال العقيد الجهني إنه على الفور تم تحريك فرق الإنقاذ والإسعاف حيث باشر الجميع عملهم في الموقع بقيادة الرائد عبدالكريم بن فهد الفقير مدير العمليات في إدارة الدفاع المدني بالعلا، حيث باشرت فرق الإنقاذ عمليات الحفر مستخدمة المعدات الفنية المخصصة لمثل هذه الحالات، وتم استخراج العامل من الموقع بعد رفع الأنقاض والأتربة وهو على قيد الحياة ولله الحمد، فيما أصيب ببعض الإصابات الخفيفة المتفرقة في جسده وفي الأطراف السفلية من الجسم. وأشار العقيد الجهني إلى انه وبعد عمل الإسعافات الأولية له في الموقع تم نقله بواسطة الهلال الأحمر إلى مستشفى الأمير عبدالمحسن العام في العلا لاستكمال علاجه.