مكبل طفلته يتوعد مسعفي الهلال الأحمر

9,969  مركز المنصور للهلال الأحمر 6  مركز المنصور للهلال الأحمر

 مركز المنصور للهلال الأحمرتبحث الجهات الأمنية في العاصمة المقدسة عن معتل نفسيا في العقد الرابع من عمره اقتحم مركز المنصور للهلال الأحمر مغرب أمس، وهدد منسوبيه بالعودة للمركز بسلاحه الرشاش والانتقام منهم جميعا، مطالبا بإعادة طفلته التي كان كبل يديها بالحبال رغم أنها لم تبلغ بعد عامها الأول.

وأوضح لـ«عكـاظ» الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن الميمان، أن غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغا من عمليات الهلال الأحمر عن الواقعة. وعند الانتقال للموقع تبين أن مقتحم المركز هو والد الطفلة التي كان عثر عليها مكبلة بالحبال.

وعلى الفور قامت الدوريات الأمنية بتمشيط المنطقة، وتم وضع دوريات سرية بالقرب من مركز الهلال الأحمر في حي المنصور لحماية منسوبيه وتوقيف المتهجم عليه في حال عودته.

من جانبه، أبان مدير هيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة بندر بارحيم لـ«عكـاظ» أن المسعفين المناوبين في مركز المنصور تعاملوا برحابة صدر مع الرجل الذي يعاني من اضطرابات نفسية، وأبلغوه بأن طفلته نقلت إلى مستشفى الولادة والأطفال وهي بخير، لكنه تلفظ عليهم وهددهم بالعودة برشاش، ما حدا بالهلال الأحمر إلى إبلاغ الجهات الأمنية. وأكد أن المركز ظل رغم ذلك يعمل بشكل طبيعي لتقديم خدماته للمحتاجين اليها.