«شرطة المدينة» تبحث عن فتاة «متغيبة»

10,479 صورة ارشيفية 4 صورة ارشيفية

صورة ارشيفية تبحث شرطة منطقة المدينة المنورة عن فتاة متغيبة عن منزل ذويها منذ ظهيرة يوم الأربعاء الماضي، بعد أن تقدم والدها ببلاغ يفيد فيه بتغيب ابنته البالغة من العمر 17 عاماً عن المنزل الكائن في حي العوالي، بعد ذهابها إلى المدرسة، فيما عممت شرطة المنطقة على جميع المراكز الجنائية والمنافذ للبحث عن الفتاة.

وأكد والد الفتاة في البلاغ الذي تقدم به إلى مركز شرطة أحد في المدينة المنورة عدم علمه حتى الآن عن أسباب غيابها، نافياً أن تكون قد تعرضت إلى الخطف، بينما لم يوجه أي اتهام لأي شخص إثر تغيبها عن المنزل.

وعممت شرطة منطقة المدينة المنورة على جميع المراكز الجنائية والمنافذ للبحث عن الفتاة، فيما أصدرت بياناً رسمياً بالواقعة أوضحت فيه أن مركز شرطة أُحد تلقى الأربعاء الماضي، بلاغاً من مواطن يفيد بتغيب ابنته عن المنزل.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام أن والد الفتاة أكد ذهاب ابنته إلى مدرستها في مجمع المدارس القريب من منزلهم الواقع في الحرة الشرقية بيد أنها لم تعد، مبيناً أن الفرق الأمنية باشرت الحادثة وبعد البحث والتحري تم العثور على حقيبتها المدرسية بجوار الباب من الداخل، فيما تم تكليف رجال الأمن للبحث عنها والتنسيق لجمع المعلومات والتحريات عن المتغيبة، بينما لا يزال البحث والتحقيق جاريين من جانب الجهات الأمنية.