القبض على 4 أفارقة سرقوا مركبة

3,774 صورة ارشيفية 0 صورة ارشيفية

صورة ارشيفية قبضت شرطة محافظة جدة على أربعة أحداث أفارقة، بعد اتهامهم بالاعتداء على سيارة وسرقة بعض محتوياتها، فيما تمت إحالتهم إلى دار الملاحظة بعد استجوابهم في مركز شرطة الشمالية، نظراً لصغر أعمارهم.

وتلقت غرفة العمليات في مركز شرطة الشمالية بلاغاً تقدم به مقيم من الجنسية المصرية يفيد بتعرض سيارته إلى الاعتداء وسرقة بعض المحتويات الشخصية من داخلها، إذ باشرت الدوريات الأمنية الحادثة وجرى البحث والتحري عن المتورطين في القضية، وتم القبض على أربعة أحداث دارت الشبهات حولهم، وتم تسليمهم إلى مركز شرطة الشمالية الذي فتح تحقيقاً معهم وأحالهم إلى دار الملاحظة.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة محافظة جدة الملازم أول نواف البوق أن الأحداث الأربعة المتورطين في القضية اثنان منهم في سن10 من العمر، واثنان آخران يبلغان من العمر 13 عاماً، مضيفاً «المتهمون في القضية أحيلوا إلى دار الملاحظة نظراً لصغر أعمارهم».

من جهة أخرى، فتح مركز شرطة النزلتين تحقيقاً مع عامل من الجنسية الهندية بعد اتهامه بخيانة الأمانة وتصرفه في أموال تعود إلى المؤسسة التي يعمل فيها وبيع نحو أربعة أطنان من البلاستيك.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة محافظة جدة الملازم أول نواف البوق أن مركز شرطة النزلتين فتح تحقيقاً مع عامل في إحدى المؤسسات تم القبض عليه بتهمة الخيانة بعد أن تقدم مندوب المؤسسة ببلاغ يفيد فيه عن تصرف مكفولهم الهندي في نحو أربعة أطنان من البلاستيك تبلغ قيمتها 23.200 ريال، وتم القبض على العامل الهندي، بينما لا تزال التحقيقات جارية حول القضية، وسيحال العامل الهندي إلى الجهات القضائية فور اكتمال التحقيقات وتصديق اعترافه شرعاً.