القبض على جلمود وقناص لصي سيارات العزيزية

5,001 احد المجرمين 0 احد المجرمين

احد المجرمين ضبطت الدوريات السرية في شرطة محافظة جدة لصين متلبسين بسرقة سيارة في حي العزيزية، وذلك بعد أن اشتبه أفراد الأمن في مركبة يستقلها شخصان وبالاستفسار عن لوحاتها تبين أنها مسروقة، وعلى الفور تم تدعيم الموقع بعدد إضافي من الدوريات التي فرضت طوقا أمنيا في المنطقة.

وبمراقبة اللصين رصدت الفرق الأمنية توقف مركبتهما جوار مجموعة من السيارات وسرقة إحداها، وفي هذه الأثناء تنبه أحدهما لدورية أمنية فهربا بالمركبة المسروقة سالكين الطرقات الترابية في الحي، وخلال محاولتهما الهرب اصطدموا بسيارة متوقفة.

كما قاما باعتراض طريق الدوريات الأمنية ومحاولة صدمها إلا أنه تمت محاصرتهم وإجبارهم على التوقف وقام أحدهما بالقفز من السيارة ومحاولة الهرب داخل الحي، حيث توغل في الأزقة إلا أنه تمت ملاحقته وضبطه.

عمليات التحقيق المبدئية مع اللصوص كشفت عن قيامهم بسرقة المركبة التي كانا يستقلانها والتي استخدماها في سرقة مركبات أخرى بهدف تشليحها وبيع قطعها، كما تبين خلال التحقيق أن اللصين تشاديين اشتهر أحدهما باسم (القناص) والآخر (جلمود)، وقد قبض عليهما وهما مخموران.

وقال الناطق الاعلامي لشرطة جدة الملازم اول نواف البوق بان اللصين من جنسية افريقية تم ضبطهم متلبسين بسرقة مركبة كانوا يستقلونها واخرى يحاولون سرقتها وذلك من قبل دوريات الامن و اضاف تم تسليمها الى مركز الشرطة لاستكمال التحقيق معهم.