تعرض 3 سعوديين للطعن والسلب خلال احتجاجات الأردن

22,998 احتجاجات الاردن 34 احتجاجات الاردن

احتجاجات الاردنتعرض ثلاثة شبان سعوديين في المملكة الأردنية الهاشمية مساء أمس الأربعاء للطعن والسلب خلال احتجاجات تشهدها عدة مدن أردنية إثر قرار الحكومة رفع أسعار المحروقات.

وقال الوزير المفوض ونائب السفير السعودي في المملكة الأردنية الهاشمية د. حمد بن محمد الهاجري، إن الطلاب السعوديين الذين تعرضوا للطعن بآلات حادة والسلب تم نقلهم إلى أحد مستشفيات مدينة أربد حتى استقرت حالتهم ثم خرجوا من المستشفى.

وأوضح أن السفارة تبلغت مساء أمس الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء عن تعرض ثلاثة طلاب سعوديين للطعن بآلات حادة بمدينة أربد في الأردن أثناء خروجهم لشراء بعض المستلزمات المكتبية كما سلبت منهم أجهزة الكترونية كانت بحوزتهم قبل أن يُعثر عليها لاحقا، وقد نقلوا إلى المستشفى، مشيرا إلى زيارة السفير فهد الزيد لهم برفقة عدد من موظفي السفارة للاطمئنان على حالتهم الصحية.

يذكر أن سفارة المملكة العربية السعودية في عمان كانت قد حذرت الموظفين والطلاب السعوديين في الأردن من الذهاب للميادين العامة والوقوف عند مناطق التجمعات والتظاهرات والابتعاد كلياً عن منطقة العبدلي في العاصمة عمان خصوصاً دوار الداخلية، مهيبة بالطلاب عدم الذهاب للدراسة حفاظاً على سلامتهم.