هالة سرحان تغادر "روتانا" بعد عشر سنوات

12,603 هالة سرحان 2 هالة سرحان

هالة سرحان اوقفت الإعلامية المصرية هالة سرحان برنامجها اليومى "ناس بوك" الذى كانت تقدمه على شاشة قناة روتانا مصرية منذ عام ونصف تقريبا ، بعد ان انهت علاقتها مع القناة نتيجة بعض العراقيل الإدارية التي واجهتها من جانب مسئولى القناة، مفضلة بذلك الاحتفاظ بعلاقتها الطيبة مع الأمير الوليد بن طلال مالك باقة روتانا.

وتعد هذه المرة الرابعة التي تغادر فيها هالة سرحان القناة حيث سبق وان تركته لمدة ثلاث مرات مابين 2007 و 2010 قبل أن تعود لرئاسته مرة أخرى اعتبارا من عام 2010 قبل أن تتركه مرة ثانية منذ شهرين تقريبا لتتفرغ لبرنامجها "ناس بوك" الذي يعتبر من أهم برامج التوك شو وأعلاها مشاهدة .

وحسبما يتم تداوله في الكواليس فان الدكتورة هالة سرحان تلقت عروض مغرية من بعض القنوات الفضائية المصرية والعربية مازالت تفاضل بينها لاختيار محطتها القادمة التى ستعاود من خلالها الإطلالة على جماهيرها من جديد.

يذكر ان الاعلامية هالة سرحان قد التحقت بروتانا منذ عشر سنوات تقريبا وأسست خلالها قناة روتانا سينما التى أصبحت واحدة من أشهر القنوات العربية وأعلاها مشاهدة وأسست كذلك قناة روتانا زمان وقدمت على شاشات روتانا 6 برامج تليفزيونية وهى "هالة شو" و"جانا الهوا" و"الناس والصيف "و"السينما والصيف "و"خمس نجوم" و"الهوا هوانا".