خادم الحرمين يبحث مع الأخضر الإبراهيمى جهود وقف العنف فى سوريا

3,231 خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يستقبل الاخضر الابراهيمي 0 خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يستقبل الاخضر الابراهيمي

خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يستقبل الاخضر الابراهيمي

التقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز بجدة اليوم، الجمعة، مبعوث الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية الخاص إلى سوريا الأخضر الإبراهيمى الذى يزور السعودية حاليا.

وتم خلال اللقاء بحث الأوضاع الراهنة فى سوريا والسبل الكفيلة بإنهاء جميع أعمال العنف، ووقف نزيف الدم وترويع الآمنين، وانتهاكات حقوق الإنسان فى سوريا.

كان الأمير عبد العزيز بن عبدالله بن عبد العزيز، نائب وزير الخارجية السعودية، قد التقى أمس الأخضر الإبراهيمى، وجرى خلال الاجتماع استعراض تطورات ومستجدات الأزمة السورية، وجهود المبعوث المشترك واتصالاته الدولية والإقليمية.

وشدد نائب وزير الخارجية السعودية على موقف بلاده الداعى لأهمية أن تسفر الجهود عن الوقف الفورى لإراقة دماء الشعب السورى، وعبر عن تمنيات الحكومة السعودية للأخضر الإبراهيمى بالتوفيق فى مهمته، وضرورة أن تحظى بالدعم الدولى المطلوب للتمكن من التعامل مع الأزمة، ومعالجتها من جميع جوانبها السياسية والإنسانية.